بوتجاز زانوسي

صيانة بوتجاز زانوسي

صيانة بوتجاز زانوسي

تقوم بها الشركة من خلال أفضل المتخصصين في صيانة الأجهزة المنزلية والحاصلين على دورات تأهيلية وتدريبية في صيانة البوتاجازات بأنواعها سواء 5 أو 6 شعلة وأيض مختلف أحجامها.

وتحرص شركة زانوسي على التأكد من سلامة الأجهزة ومتانتها قبل طرحها في الأسواق، ولكن في بعض الأحيان قد يحدث فيها مشاكل بسبب سوء الاستخدام من العملاء، وبالتالي توفر الشركة خدمات الصيانة لجميع المشاكل وفي أسرع وقت.

 

Top AD

صيانة بوتجاز زانوسي وأهم المعلومات الخاصة بمنتجات الشركة

صيانة بوتجاز زانوسي ما هي إلا جزء صغير من أعمال الصيانة التي توفرها الشركة، حيث يوجد خدمات صيانة كافة الأجهزة التي تبيعها الشركة سواء الغسالات أو التكييفات وغيرها.

وهنا نتحدث عن واحدة من أكبر الشركات في صناعة وبيع الأجهزة المنزلية، والتي تحرص على راحة ورضا العميل في المقام الأول، ولذا توفر خط ساخن للتواصل والاستفسار عن أي مشكلة خاصة بالأجهزة.

وبوتاجازات زانوسي متنوعة منها 5 شعلة و 6 شعلة، وكذلك يوجد أحجام مختلفة منها 60 سم و 90 سم بخاصية كول كاست وكول ماكس، كما يتوفر خاصية الاشعال الذاتي، كما يتوفر بالبوتجاز كافة وسائل الأمان مثل مروحة تبريد والتوزيع الحراري الجيد.

 

صيانة بوتجازات زانوسي وأهم المميزات التي توفرها الشركة

تتم صيانة بوتجاز زانوسي من قبل الشركة لجميع العملاء الذين يشتكون من أي مشكلة في البوتاجاز، كما يتوفر قطع الغيار الأصلية في حالة الحاجة إليها.

وبذلك يعتبر مركز صيانة زانوسي هو المكان الأمثل والآمن لك لكي تكون مطمئن من جودة الخدمة وكذلك جودة قطع الغيار.

ومع صيانة زانوسي سوف تستمتع بالآتي:

  • أفضل خدمات الصيانة من خلال أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين.
  • سرعة الرد على العملاء من خلال خدمة للعملاء موجودة دائماً لتلبية حاجات العميل والرد على استفساراته.
  • توفير قطع الغيار الأصلية، وهذا أهم ما يميز الصيانة في الشركة.
  • أسعار مميزة جداً بدون أي استغلال للعملاء.
  • احترام العميل وتوفير كافة احتياجاته.

هذه هي المميزات التي سوف تستمتع بها عند الاعتماد على صيانة بوتجاز زانوسي والتعامل المباشر مع واحدة من أكبر شركات الأجهزة المنزلية.

 

المصادر

ويكيبيديا

زانوسي

أضف تعليق

اتصل الان