صيانة وايت بوينت

خدمة ما بعد البيع (صيانة وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت

كما اعتدنا من شركة وايت بوينت العبد علي جودة المنتجات وتصميمها العصري الجذاب الذي يناسب جميع الاذواق , تقدم لنا وايت بوينت ايضا خدمات ما بعد البيع مميزة و التي تشمل خدمات التركيب و الصيانة كما تحرص بشدة علي حماية عملاءها من استغلال التجار لذلك تعمل وايت بوينت جاهدة علي تقديم افضل خدمات الصيانة لمنتجاتها مما يجعل نسبة كبيرة من المستهلكين راضية عن اداء الشركة .

و علي الرغم من الضمان الذي تقدمه وايت بوينت مع المنتجات الخاصة بها و الذي يكون في الغالب لمدة 5 سنوات و ايضا قلة الاعطال التي قد تواجهك الا ان ذلك لم يمنعها من توفير خدمات صيانة مميزة وسريعة و السبب في ذلك هو انتشار مراكز صيانة وايت بوينت في جميع انحاء الجمهورية .

الرقم الرسمي لخدمة عملاء صيانة وايت بوينت

انتشرت في الاونة الاخيرة العديد من خدمات الصيانة التي تدعي انها تابعة لشركة وايت بوينت . و تحذر الشركة بشدة من التعامل مع اشخاص او فنيين من خلال أي ارقام اخري .

طرق التواصل مع صيانة وايت بوينت

هناك 3 طرق عزيزي المستخدم يمكنك من خلالها التواصل مع الدعم الفني لشركة وايت بوينت حتي لا يتم استغلالك وهي :

1- الخط الساخن الخاص بوايت بوينت
2- صفحة الفيس بوك الخاصة بهم
3- الموقع الرسمي الخاص بوايت بوينت

لذلك اذا وجدت أي موقع او خدمة تقوم بخدمات صيانة وايت بوينت و تقدم ارقام مختلفة تأكد انها بعيدة تمام البعد عن منتجات و فنيين الشركة .

قطع غيار وايت بوينت

اهم ما يميز منتجات وايت بونت هو توافر قطع غيار الاجهزة المختلفة و لذلك اذا حدث تلف في أي جزء من اجهزة وايت بوينت فيمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الطرق السابق ذكرها و سوف يتم ارسال فريق صيانة اليك لمساعدتك علي حل تلك المشكلة و ارجاع جهازك الي حالته السابقة .
عند طلب الصيانة من أي ارقام او طرق اخري فانت بذلك تعرض نفسك لامكانية النصب و لكن من خلال تلك الطرق فأنت تضمن لنفسك قطع غيار اصلية و صيانة رسمية من الشركة .

صيانة منتجات وايت بوينت المختلفة

لذلك اذا كنت تعاني من انخفاض في كفاءة احدي اجهزة وايت بوينت المختلفة او حدث تلف في احدي الاجهزة تأكد انه من خلال التواصل مع خدمة صيانة وايت بوينت فسوف تحل المشكلة الخاصة بك .

صيانة غسالات وايت بوينت

غسالات وايت بوينت تعتبر واحدة من اشهر منتجات وايت بوينت في السوق المصري و التي تستخدم من قبل فئة كبيرة من الاشخاص , في بعض الاحيان قد تحدث بعض الاعطال في تلك الغسالات والتي يمكن تجنبها عن طريق تخفيف كمية الملابس ولكن اذا واجهتك أي مشكلات و التي قد تحدث فلا تتردد في التواصل مع الدعم الفني في وايت بوينت .

صيانة ثلاجات وايت بوينت

انتشرت ثلاجات وايت بوينت في السوق المصري لشكلها الانيق و جودتها و لكن قد يشتكي بعض الاشخاص من بعض الاعطال البسيطة في الثلاجة لذلك يرجي التأكيد علي اللجوء الي الفرع الرئيسي المتخصص في صيانة ثلاجات وايت بوينت من خلال الدعم الفني بالاعلي .
ولكن كخطوات احترازية للحفاظ علي ثلاجة وايت بوينت يرجي التأكد من عدم فتح و غلق الثلاجة مرات كثيرة يوميا وخاصة في الصيف , تجنب تراكم الثلوج علي الفريزر , الكشف المستمر علي مكثف الهواء .

صيانة سخانات وايت بوينت

توفر وايت بوينت سخانات الغاز و الكهرباء و التي يقبل الكثير من العملاء علي شراءها و الاهم في ذلك هو توافر قطع غيار سخانات وايت بوينت فالشركة تحرص علي صيانة السخانات حتي تعود الي حالتها الاولي وكأنها جديدة بالطبع ذلك في حالة حدوث أي اعطال .

صيانة بوتاجاز وايت بوينت

اذا كنت مشتري لبوتاجاز وايت بوينت و تفاجأت بحدوث عطل او تسريب في البوتاجاز الخاص بك فلا تقلق فمن خلال التواصل مع الدعم الفني سوف تقوم الخدمة بأرسال فريق صيانة لبوتاجاز وايت بوينت الخاص بك و الحرص علي حل المشكلة .

 

المصدر

موقع الشركة

أضف تعليق

Call Now Buttonاتصل الان