خدمات ما بعد البيع التي تقدمها سامسونج

مقالنا اليوم عن خدمات ما بعد البيع التي تقدمها سامسونج

حيث تلعب الابتكارات دورًا حاسمًا في الحياة العصرية وفي جهد مستمر لتقديم تجربة معززة للمستهلكين

تؤكد الشركة الاجهزوالكهرومنزلية التزامها بتقديم أفضل تجربة ما بعد البيع من خلال برنامج الخدمة الذكية المحسنة. مدفوعًا بشعار 3 اس

3 اس

السرعة والحل والرضا

الخدمة الذكية من سامسونج مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء ، وتطمئنهم على أنه يمكنهم تلقي الرعاية والاهتمام المطلوبين بسهولة.

في سامسونج ، ندرك ونفهم أن السيناريوهات المختلفة التي لا يمكن التنبؤ بها يمكن أن تحدث عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الإلكترونية.

هذا هو السبب في أننا نقوم بالترقية والتحسين باستمرار ، ليس فقط على ابتكاراتنا ، ولكن أيضًا على خدمة العملاء لدينا.

قالت إيلين سوه ، الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة لفرع سامسونج مليزيا ، إن عملائنا وداعمينا هم في غاية الأهمية لدينا ، ولهذا نريدهم أن يحصلوا على راحة البال عند استخدام منتجاتنا.

تضع الشركة أهمية كبيرة على توفير حلول سريعة ، وتقدم المساعدة عن بُعد لضمان الرد على استفسارات العملاء في الوقت المناسب.

تمكّن الخدمة الوكيل من الوصول إلى الجهاز عن بُعد لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتوجيه العملاء بشأن النصائح والحيل لتحسين استخدام أجهزتهم.

من خلال العمل على خط رعاية ثابت متعدد اللغات وحاصل على جوائز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (1-800-88-9999) ، يتم تدريب فرق سامسونج المخصصة على التعرف على المنتجات وتقييم المواقف لتسريع العلاجات.

بالنسبة للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية ، يمكن للعملاء ترتيب فني لزيارة منزلهم باستخدام خط الرعاية.

كما تتوفر الدردشة المباشرة أيضًا عبر نظام دعم الرسائل الفورية من سامسونج للإجابة على جميع استفسارات العملاء.
بالإضافة إلى ذلك ، توفر 21 مركزًا للخدمات السريعة من شركة سامسونج في جميع أنحاء البلاد للعملاء حلولًا فعالة وسريعة تشمل إصلاحات الهاتف. يتم تدريب الفنيين في مراكز الخدمة السريعة لإصلاح الهواتف المحمولة في أقصر وقت ممكن.

 

المصادر

سامسونح

أضف تعليق

اتصل الان