تنظيف وصيانة تكييفات ال جي

قبل الحديث عن تنظيف وصيانة تكييفات ال جي

يجب ان نعلم أنه على الرغم من أن ال جي هي واحدة من الأسماء الأكثر شهرة في مجال الإلكترونيات في جميع أنحاء العالم ، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (هافاك ) ، فلا يزال من المهم اللجوء إلى مزود خدمة موثوق به. يناسب كولدفلو أن تكون فاتورة كونها مزود خدمة ال جي معتمد مع خبرة تزيد عن 50 عامًا في الصناعة. نقوم بإصلاح أو تثبيت أجزاء مكيف الهواء من ال جي بسرعة وكفاءة ، والأهم من ذلك كله ، بشكل صحيح

وهذه طريقة صيانة تكييفات ال جي .

تحقق من فلتر هواك تكييف ال جي مرتين في الشهر على الأقل لمعرفة ما إذا كان التنظيف ضروريًا. يمكن أن تتراكم الجسيمات العالقة في الفلتر وتحجب تدفق الهواء الذي يمكن أن يقلل من قدرة التبريد ويسبب تراكم الصقيع على المبخر.

توسيع الكل
نظف مرشح الهواء
اسحب شبكة المدخل إلى الأمام.

قم بإزالة مرشح الهواء من الشبكة الأمامية عن طريق سحب مرشح الهواء لأعلى قليلاً.

إزالة فلتر الهواء
اغسل المرشح باستخدام ماء فاتر أقل من 104 درجة فهرنهايت (40 درجة مئوية).

تخلص من الماء الزائد من الفلتر برفق واتركه يجف في الهواء وأعد تركيب الفلتر.

فلتر هواء نظيف

قم بتنظيف الملفات
لضمان استمرار كفاءة الذروة ، يجب فحص لفائف المبخر (داخل خلف الشبكة الأمامية) ولفائف المكثف (خارج الوحدة) بشكل دوري وتنظيفها إذا أصبحت متسخة أو مسدودة بالسخام.

لفائف المبخر:
قم بإزالة الشواية الأمامية ، استخدم ملحق فرشاة مع مكنسة كهربائية لتنظيف أي غبار أو حطام جعله يمر بعد مرشح الهواء. إذا كنت تقوم بتنظيف الملفات بعد تشغيل مكيف الهواء بالفعل ، فضع الوحدة في وضع المروحة لمدة ساعة تقريبًا للسماح بتجفيف أي رطوبة مكثفة على ملفات المبخر.

لفائف المكثف:
إن أمكن ، استخدم ملحق فرشاة مع مكنسة كهربائية لإزالة أي أوساخ أو حطام يتراكم من الخارج. إذا لم يكن استخدام المكنسة الكهربائية خيارًا ، يمكنك أيضًا استخدام أنبوب خرطوم لتنظيف ملفات المكثف. قم بإزالة أي ملحقات بخاخ الحديقة واترك الماء يتدفق مباشرة من نهاية الخرطوم لأسفل فوق الملفات لغسل الأوساخ والحطام.

ملاحظة:
الزعانف حادة لذا احذر عند تنظيفها. لا تثني الزعانف. إذا حدث ذلك عن طريق الخطأ ، يمكنك شراء مشط زعنفة من متجر أجهزة محلي. يمكن استخدام مشط الزعنفة لتقويم أي زعانف منحنية.

مصبغة مدخل نظيفة

قم بتنظيف صندوق مكيف الهواء
عندما يتعلق الأمر بإبقاء حالة المكيف تبدو جديدة ونظيفة ، ما عليك سوى اتباع هذه الإرشادات.

يمكن مسح الشبكة الأمامية والشبكة الأمامية بقطعة قماش مبللة في محلول منظف معتدل.

يمكن غسل الخزانة بصابون لطيف أو منظف وماء فاتر.

وبهذا نكون قد انتهينا من صيانة تكييفات ال جي

دمتم سالمين

 

المصدر

ال جي

أضف تعليق

اتصل الان