صيانة ميكروويف سامسونج

صيانة ميكروويف سامسونج وتنظيفة

ميكروويف سامسونج

يتحول العالم بسرعة إلى أنماط حياة أكثر بساطة ونظافة وصحة حيث يبدأ الناس في التركيز على الحياة التي تراعي البيئة.

لقد أصبح هذا أمرًا مهمًا لمعظم الناس ، وخاصة جيل الألفية وما بعد جيل الألفية ، الذين يعتقدون أكثر من الأجيال السابقة في قيمة العيش حياة مفككة حيث تكون تجارب السعادة والنظر في البيئة أمرًا ضروريًا

نعلم جميعًا أن أجهزة الميكروويف تجعل الطهي في غاية السهولة ويساعد على توفير تلك الدقائق ، ونادرًا ما يكون لدينا ما يكفي من هذه الأيام. ومع ذلك ، فإن بعض الناس لديهم شكوك طويلة حول ما إذا كان الطعام في الميكروويف يدمر المغذيات أو أنه ينبعث منه إشعاعًا ضارًا. ومع ذلك ،
“الميكروويف يجعل الحياة أسهل بكثير. إنها تكنولوجيا تركز على الإنسان في أقصى حد من المساعدة. على سبيل المثال ، يتميز سامسون هوست بلاست بوظائف ثورية ، تم تصميمها خصيصًا لإنشاء وجبات سريعة ولذيذة وصحية في دقائق ، “كما تقول تريسي جوردون ، رئيس المنتج – الأجهزة المنزلية في سامسونج جنوب افريقيا

Top AD

 تحسين صحتك ودعم أهداف فقدان الوزن من خلال القضاء على الوجبات السريعة المقلية من نظامك الغذائي. يقدم فرن الميكروويف الحراري من سامسونج المزود بتقنية هوستبلاست™ و سليم فري وجبات خفيفة ووجبات سريعة بدون دهون وفي دقائق. يتيح لك هذا الميكروويف الحراري الثوري أيضًا إعداد بدائل صحية وصحية للأغذية التي يتم شراؤها من المتجر بسهولة.

 

مميزات ميكروويف سامسونج الحراري

تنظيف داخلي سهل

لم يعد تنظيف فرن الميكروويف سامسونج أمرًا صعبًا بفضل المينا الخزفية الداخلية المقاومة للبكتيريا. يجعل السطح الأملس بشكل استثنائي من عمل التنظيف خفيفًا ومقاومًا جدًا للخدش والخدش حتى لا يتغير لونه بمرور الوقت.

تذويب سريع

يتيح لك كويك ديفروست تذويب الأطعمة المجمدة بسرعة وبشكل متساوٍ ، مما يضمن احتفاظها بشكلها الأصلي. لذلك يمكنك الاستمتاع باللحوم اللذيذة والدواجن والأسماك والخبز والكعك والفواكه وقتما تشاء مع ميكرووف سامسوج الجديدة.

احتفظ بالطعام دافئًا

إذا كنت تحضر الكثير من الأطباق ، فإن وظيفة الاحتفاظ بالدفء تحافظ على كل شيء في درجة الحرارة المناسبة دون الإفراط في الطهي ، لذا فهي تبقى دافئة ولذيذة تمامًا مثل الطعام المطبوخ الطازج – وجاهزة للتقديم.

وضع الاستعداد نمط الصدى

يقلل وضع ايكو المجود في ميكرووف سامسونج شكل كبير من استهلاك الطاقة بأقل طاقة احتياطية في الجهاز. عندما لا تطبخ ، تكون الطاقة المستخدمة للحفاظ على الوظائف الأساسية ضئيلة ، مما يوفر لك المال على فواتير الكهرباء

اتبع هذه التعليمات لصيانة فرنك والعناية به.

 

خطوات صيانة ميكروويف سامسونج وتنظيفه

حافظ على نظافة الفرن من الداخل. يمكن أن تلتصق جزيئات الطعام والسوائل المنسكبة بجدران الفرن ، مما يجعل الفرن يعمل بكفاءة أقل.

امسح الانسكابات على الفور. استخدم قطعة قماش مبللة وصابون لطيف. لا تستخدم المنظفات القاسية أو المواد الكاشطة.

للمساعدة في فك المخبوزات على جزيئات الطعام أو السوائل ، سخّن كوبين من الماء (أضف عصير ليمونة واحدة إذا كنت ترغب في إبقاء الفرن طازجًا) في كوب قياس بأربعة أكواب بقوة عالية لمدة خمس دقائق أو حتى الغليان. اتركيه في الفرن لمدة دقيقة أو دقيقتين. تساعد الحرارة والبخار على تنعيم الطعام.

أخرج الصينية من الفرن عند تنظيف الفرن أو الصينية. لمنع انكسار الصينية ، تعامل معها بعناية ولا تضعها في الماء بعد الطهي مباشرة. اغسل الصينية بعناية في مياه دافئة أو في غسالة الصحون.

 

المصادر

سامسونج
.

أضف تعليق

اتصل الان